Tyrone VS Cops Trainer

معرض اللعبة

Tyrone VS Cops Trainer

حكاية اللعبة

يتيح لك الحصول على موافقة على الإقامة الدائمة في المستقبل حيث يمكنك الحصول على قرض من إدارة تايرون. سيتفاخر البطل بمجموعات رائعة مما سيبدأ به. تم تطوير اللعبة في الهواء الطلق من ثلاث شخصيات حيث يتم استخدام الأشياء الضرورية في البحر وعدم الترويج لها على مستوى الشرطة. قم بالتحقق من تجديد الترسانة القوية التي يمكن أن تؤدي إلى بطل الرواية۔

يبدأ الأبطال في مباراة تاورهان ضد كي بي إس بالتواصل مع زملائهم الذين يتم توليدهم في نمط مشروع روجليك. يتواجد اللاعبون في مواقع مخصصة لرجال الشرطة. جميع المنشآت موجودة في أراضي واحدة من المدن الأمريكية، حيث تضم عددًا أكبر من البروتستانت. يتم استخدام قوارير المياه من خلال الأزرار المتقنة و BOSS COPS (بوساماي) ، والتي يتم إدخالها في حركات متعرجة۔۔

تقوم ألعاب الدخان بإحضار سيلو ميلانين إلى عائلاتهم، والحصول على الدعم من العملاء الفيدراليين والاتصال بالأشخاص المناسبين أعضاء رانيتيليني. احصل على استخدام أسلحة مختلفة، بين المسدسات والذخائر والروبوفيك والمضارب وما إلى ذلك. في عملية التحسين، يمكن للعبة المطلوبة أن تتخلص من المزيد من الأموال لمسح البطاقة من خلال وسائل الحماية الأمنية الجيدة نحن نحب الشخصية. ينتج يوزارام بيئة ديناميكية تحقق إدارة بديهية وبديهية۔

:متطلبات النظام

نظام التشغيل: ويندوز 7 أو الأحدث۔
المعالج: ثنائي النواة بسرعة 2.6 جيجا هرتز أو ما شابه۔
الذاكرة: 4 جيجابايت رام۔
الرسومات: نفيديا جي تي إكس 570 / أيه تي آي إتش دي 6870

Tyrone VS Cops لقطات من

Tyrone VS Cops

Tyrone VS Cops

Tyrone VS Cops

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *