Baldurs Gate 3 Free Download

معرض اللعبة

Baldurs Gate 3 Free Download

حكاية اللعبة

استمرار مجموعة ألعاب تقمص الأدوار التي ستستمتع فيها بإدارة طريقة جديدة رائعة، وهي شخصية فريدة من نوعها. تتمتع كل حفلة من الحفلات بخبرة كبيرة في التكتيكات وتمثيل شخصيتها بشخصيتها وتاريخها وفرصها. تتيح لك شقة بالدورا 3 أن تفتح عالمًا أكبر من مملكة مملكة زابيتوغو۔

لا يتم استخدام هذا المنتج بشكل كامل في الأجزاء السابقة، ولكن في التماثيل المجسمة – تلك أو الملتفة معقول. تبدأ القصة أيضًا بأن البطل يقع في هذه الأجهزة المزعجة. تبدأ اللعبة بتعديل اللعبة Dungeons & Dragons، وهي لعبة تدور أحداثها في Forgotten Realms تمامًا. قبل أن تتمكن الشركة من إنشاء شخصية اللعبة. يمكنك الاختيار بسهولة خلال 15 عامًا، كل من هذه الأشياء لديها احتياجاتها الخاصة. ومع ذلك، يمكنك الاختيار من بين الأبطال الذين يتضمنون سيرة ذاتية مقترحة وأفكارًا مقترحة للبدء. يقع البطل الرئيسي الآخر بين مجموعة من الأشخاص. من خلال حملة جديدة، ستنضم إلى أبطال جدد يمكن أن يحضروا في الحفلة۔

من الأفضل أن يتم وضع بوينت في بوابة بلدور الثالثة في نهاية المطاف، في الوقت الذي يسبقه تعتمد السلسلة على التوقف التكتيكي. يمكن للعبة تنظيم حفلات كل الأبطال والانخراط في اللعب والألعاب. من الممكن أن تنقذ الذهب وتهاجم عند رمي كل شيء أو شيء ما. من الممكن استخدام الخيارات المتاحة. على سبيل المثال، قم بتركيب عمود رئيسي لتتمكن من نفخه. لنبدأ بالسرية، هناك فرصة لإخراج الشرفة۔

قم بزيارة جميع المرافق والمنشآت لتأمين الموقع. يمكن التنقل إلى المواقع القريبة، دون الحاجة إلى القيام بالدوريات. يسمح تطبيق “التخصيص” الأساسي بالتواجد في المنطقة التي تعيش فيها، مما يؤدي إلى تفاقم المشكلة. قم بتغطية هذه المتعة أو تنفيذها بشكل لا لبس فيه – لا توجد عملية لعب متنوعة في حد ذاتها وتنفذ أي قرار تكتيكي مفضل۔

:متطلبات النظام

 ۔Intel Core i7 8700K / AMD Ryzen 5 3600 :وحدة المعالجة المركزية
ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجابايت۔
.Nvidia GeForce RTX 2060 Super / RX 5700 XT (8 جيجابايت + من VRAM) :بطاقة الفيديو
.ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 8192 ميجابايت
بكسل شادر: 5.1
فيرتكس شادر: 5.1
.نظام التشغيل: ويندوز 10 64 بت
.مساحة القرص الحرة: 150 جيجابايت

Baldurs Gate 3 لقطات من

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *