Palworld Free Download

معرض اللعبة

Palworld Free Download

حكاية اللعبة

عروض للعثور على الأصدقاء واستخدامهم كمساعدين في عالم ضخم وخطير. تحتوي لعبة البقاء متعددة اللاعبين على عناصر الصياغة، وتصبح المخلوقات التي اكتشفها المستخدم في هذه العملية أصدقاء له من الحيوانات الأليفة، الذين يساعدونه في جميع مراحل اللعبة، بما في ذلك القدرة على التحرك عليها، وبناء المباني، والزراعة، والإنتاج، استكشاف الأبراج المحصنة۔

يصر يازر على وجوده في العالم الافتراضي، حيث يتخلص من الشركات العالمية التي تُسمى ببساطة – دروز أنا. مع وجود عدد قليل من الألعاب، يمكنك الدخول في أقفال مع قواطع، والبدء في العمل على الأقمشة، وتصنيعها بنفسك جودة عالية، بيع، تصميم وإبداع عروض جديدة. لا يوجد سوى عدد قليل من الحواجز، ولكن المنتجات غير المرغوب فيها، والقدم الفخمة، التي يتم الحصول عليها دائمًا ما تكون جيدة. من خلال مجرد إنتاج لعبة باستخدام العديد من الأدوات المعدنية، يتم استبدالها باللبن والصفائح والكوب للمعادن المختلفة، وهذا هو السبب تنطلق من مناطق مختلفة في اسم هوائي ومساحة خارجية. يمكن أيضًا أن تقوم العديد من الكائنات بتحريك الطاقة، واستغلال أي مستخدم ضروري، وإنتاج الطاقة الكهربائية و, وكذلك زيادة المعادن في الشاختات۔

في حالة وجود مجموعة من المنتجات المقترحة، فهي تتمتع بفرصة رائعة، على سبيل المثال، في المجال المثالي، حيث توجد إمكانيات أخرى – polivаtь، trетьи – собирать урозай. كما أنه يسمح لك بإنشاء الأشجار وإنشاء المزارع وتوريد الأقمشة حيث يتم بيع الأشياء الحرفية بسهولة عن طريق الماء. в тре также предожено иседовать данжены ، с юзеро. يمكن أيضًا أن تنطلق هاتان السيارتان من خلال ماكينات القمار أو تجمع بين مقاطع فيديو مختلفة للحصول على أفضل النتائج بعض الإمكانيات للبيتوميتسيف. بعض أنواع الحياة في المناطق المخصصة، والتي يمكن اللعب بها من خلال الحصول على نفس الأسعار وبأسعار معقولة، ولكن في۔ SL كل قصيدة تستحق التسمية۔

:متطلبات النظام

 .كور i5-3570K وحدة المعالجة المركزية: بسرعة 3.4 جيجا هرتز 4 كور
.ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجابايت
.بطاقة الفيديو: جي فورس جي تي اكس 1050 (2 جيجابايت)
.ذاكرة وصول عشوائي مخصصة للفيديو: 2048 ميجابايت
بكسل شادر: 5.1
فيرتكس شادر: 5.1
.Windows 10 نظام التشغيل: أو الأحدث (64 بت)
.مساحة القرص الحرة: 40 جيجابايت

Palworld لقطات من

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *