Metroid Prime 4

معرض اللعبة

Metroid Prime 4

حكاية اللعبة

Metroid Prime 4 بدأت في تلك اللحظة، عندما تلقى قائد ساموس آران إشارة على كوكب تالون 4. على أحد القراصنة شجار حول الزينة التجريبية. بعد فترة طويلة من التوقف عن ميتو ريدلي من أجل تقديم لعبة رائعة على أساس طبيعي. تمثل العملية اللعبة عرضًا ممتعًا للغاية، حيث يجب أن يتم التعامل مع العديد من الصفقات والإجابة على الأسئلة حب.

يقوم البطل الرئيسي بتعديل الهيكل الخارجي بشكل أساسي، وهو بطل الرواية من الألعاب الأخرى وموقف فريد من نوعه حقيقة. من الممكن تحقيق فوائد مختلفة: فتحات للفتحات الإضافية والتأشيرات والحماية من الحواجز والتعديلات الأخرى و. من خلال استخدام تأشيرة خاصة، يقوم ساموس بتحليل مواقع أفضل الطرق أو كائنات التواجد۔

ضمان الجودة في جميع أنحاء الفلزات الحرارية والرينتجينية. يشتمل Metroid Prime Remastered على مجموعة كبيرة من المغامرات المستقبلية: الليزر المدفع، والمضارب، والأسلحة الرائعة، والعديد من الضربات الفريدة الأخرى إلخ. يمكنك تحويل النموذج إلى قالب مورف لمواصلة إنشاء ممرات كاملة أو نشرها في مواقع سرية. لهذا النموذج، يتم إنشاء عدد قليل من الأساليب التي تؤدي إلى زي العمل. على سبيل المثال، يمكن أن يكون لديك القدرة على الهجوم عند الارتداء أو استخدام التمثال النصفي، مما يسمح بتغطية كاملة لقد تم إعادة تشغيله۔

:متطلبات النظام

نظام التشغيل: ويندوز 10 (64 بت)
.Intel Core i7 أو AMD Ryzen 7 :المعالج
.الذاكرة: 16 جيجا بايت رام
.NVIDIA GeForce RTX 3060 أو AMD Radeon RX 6700 XT :الرسومات
دايركت اكس: الإصدار 12
50 جيجابايت المساحة المتوفرة (SSD) :التخزين

Metroid Prime 4 لقطات من

Metroid Prime 4

Metroid Prime 4

Metroid Prime 4

BioShock 4 Download
Chicken Invaders 5 Download
Watch Dogs Download
Far Cry 4 Download

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *