LEGO Batman Download

معرض اللعبة

LEGO Batman Download

حكاية اللعبة

LEGO Batman تقدم لك إمكانية اللعب الفريدة من نوعها ومع الآخرين. هذا البالغ من العمر سبع سنوات والذي يمكن استخدامه لربط الروابط بـ Got-sit مسطح وغير مقرصنة. يمكنك استخدام هاتفك المحمول عبر الإنترنت عبر الإنترنت، والبدء من Arkham Asylum، والتواجد الآن مع باتمان وروبينو في المدينة. لا تقترح أي شيء يتعلق بالدمج الديناميكي الديناميكي الجديد، الذي تم تسميته على اسم شخصيات۔ LEGO الكلاسيكية وتم تسميته على اسم DC Comics، الجديد للعبة مقابل vozrastov.

احصل على التحكم الخاص بك بالمحرك الديناميكي، حتى تتمكن من التحرك، ثم قم بالتحرك عبر طريق جوتيم. يمكن أن تنحصر الألعاب بين باتمان وروبينوم، وذلك باستخدام شخصياتها الفريدة من نوعها من ألعاب predoleniy. قم بالاشتراك في الرقائق المغذية لاكتشاف الأشخاص الجدد والمكافآت. بعد كل شيء، كانوا مشغولين للغاية، في الواقع، في معظم الأوقات، كرروا المشهد. قم بتوفير الطعام بسهولة مع القليل من الماء المتدفق. اعمل في أدوار Joker وPingvina وPugala، وهم من بين الشخصيات الأكثر شهرة۔

LEGO Batman: The Videogame – يعد هذا تضمينًا شائعًا ولا يُنسى للتكنولوجيا، مثل موقع GOOTAM أو مجرد لعبها. اللاعبون الذين يرغبون في الاشتراك هنا، يمكنهم العثور عليهم في مجموعة الأوراق النقدية دون أي مسبقات أو مكافآت. سوف تقوم Lubitels بإنقاذ الشاحنة قبل أن يتم تدميرها، وليس udovletvorenie من التحسين الكبير لألعاب الجراثيم الجديدة. تأكد أيضًا من التحكم في تشغيل البطارية وتحتاج إلى التوقف۔

:متطلبات النظام

نظام التشغيل: ويندوز 7/8/10
.المعالج: إنتل بنتيوم 4 1.5 جيجا هرتز
.الذاكرة: 2 جيجابايت رام
.الرسومات: بطاقة رسوميات بسعة 128 ميجابايت
دايركت اكس®: دايركت اكس .9.0c
.القرص الصلب: مساحة خالية تبلغ 4.2 جيجابايت

LEGO Batman لقطات من

 LEGO Batman

LEGO Batman

LEGO Batman

LEGO Batman

Geometry Dash Download
Dragon Quest XI Download
Detroit: Become Human Download
Watch Dogs Download

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *