Ready or Not

معرض اللعبة

Ready or Not

حكاية اللعبة

Ready or Not هي لعبة إطلاق نار تكتيكية يمكنك لعبها مجانًا عبر الإنترنت مع صديق، أو القتال في فريق أو المشاركة في أوضاع تنافسية أخرى عبر الإنترنت. تركز طريقة اللعب على الحياة اليومية الصعبة لمقاتلي القوات الخاصة. يتم التركيز بشكل كبير على الواقعية والباليستية. يتيح لك اللعب عبر الشبكة تجنيد فريق من المقاتلين ذوي المهارات الفردية. في بداية المباراة، يمكنك تخصيص المقاتل واختيار الأسلحة.

تتكون المعدات في Ready or Not من الدروع الباليستية والكباش والسلالم التكتيكية وما إلى ذلك. هناك خيار للعب عبر الشبكة المجاني وحملة لاعب واحد، حيث تحتاج إلى اللعب مع فريق من الروبوتات. بمفردك أو مع الأصدقاء، تحتاج إلى إكمال عدد كبير من المهام المختلفة، حيث يتعين عليك تحييد الإرهابيين أو استخدام خدمات المفاوضين للخروج من الموقف الأكثر خطورة. تضعك حملة القصة في مواقف مختلفة تواجهها فرقة القوات الخاصة كل يوم.

في المجموع، يتوفر أكثر من 60 نوعًا من المعدات وعشرات الأسلحة المختلفة. يمكن تعديل جميع الأسلحة باستخدام المجلات والبصريات وما إلى ذلك. يؤثر نوع المعدات على سرعة الشخصية. تعمل الدروع الثقيلة والأسلحة الكبيرة على إبطاء البطل بشكل كبير. يمكنك إنشاء مقاتل أكثر قدرة على الحركة للتحرك بشكل أسرع حول الموقع والرد على الخصوم بسرعة البرق. كل سلاح له خصائص فريدة وخصائص باليستية فردية.

:متطلبات النظام

 .Windows 10 (إصدار 64 بت) :نظام التشغيل
.Intel Core i7-4790K أو AMD Ryzen 5 1600 :المعالج
.الذاكرة: 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
.Nvidia GeForce GTX 970 / AMD Radeon RX 480 :الرسومات
.DirectX: الإصدار 11
.الشبكة: اتصال إنترنت عريض النطاق
.التخزين: مساحة متوفرة تبلغ 45 جيجابايت

Ready or Not لقطات من

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *