Dishonored 2 ps4 Game

Dishonored 2 ps4 Game قصة

تعود لعبة Dishonored 2 ps4 Game إلى أحداث عام 2012 في لعبة حركة مذهلة من منظور الشخص الأول تشهد عودة بطل اللعبة الأولى، الحارس الشخصي الصامت Corvo Attano. لكن كورفو ليس بطل الرواية الوحيد؛ يمكنك الاختيار بينه وبين البطلة الجديدة Emily Kaldwin، التي شوهدت آخر مرة كأميرة شابة في اللعبة الأولى. يمكن لأي من الشخصيتين اختيار إكمال اللعبة باستخدام العنف أو التخفي أو القوى الخارقة للطبيعة أو طرق أخرى. سيتعرف محبو لعبة Dishonored الأصلية على النظام الأخلاقي الأساسي في قلب لعبة Dishonored 2: زعزعة استقرار العالم عن طريق قتل الشخصيات يكسبك الفوضى. قم  المميتة۔

Dishonored 2 ps4 Game

Dishonored 2 لعبة للكمبيوتر

العالم غني بالخيال ومليء بمجموعة من الشخصيات غير القابلة للعب المثيرة للاهتمام، بما في ذلك الشخصيات التي يؤدي صوتها جيمي هيكتور وفنسنت دونوفريو وروزاريو داوسون وسام روكويل. ولعل الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن كل مستوى له موضوعه السردي والميكانيكي الخاص به، مما يساعد على منع تكرار الأحداث. كشخصيتين مصوتتين بالكامل، تقدم إميلي كالدوين وكورفو أتانو الآن وجهات نظرهما الخاصة واستجاباتهما العاطفية للعالم والقصة. Dishonored 2 ps4 Game استخدم مجموعة القوى والأدوات والأسلحة المضبوطة بشكل فريد لكل شخصية بطرق إبداعية بينما تستكشف العالم – سواء كنت تقاتل في طريقك عبر شوارع المدينة أو تتسلل عبر أسطح المنازل – والأعداء الذين تقرر القضاء عليهم أو تجنبهم۔

Dishonored 2 ps4 Game

Dishonored 2 تحميل مجاني

تتيح لك صياغة العظام المتقدمة وأشجار الترقية الجديدة تمامًا تخصيص قواك بطرق مختلفة تمامًا. كن ظلًا حيًا لتطارد أهدافك بصمت، أو تربط الأعداء حتى يشتركوا في مصير مشترك، أو تبهر أعداءك وتهيمن على عقولهم. اختر من بين مجموعات لا حصر لها تقريبًا من العنف والقتال غير المميت والقوى والأسلحة لتحقيق أهدافك. من شوارع دونوول المتسخة والموبوءة بالفئران إلى السواحل الخضراء والغريبة لكارناكا المتدهورة، انغمس في أماكن منمقة ابتكرتها فرق Arkane الفنية والسردية الرائدة. Dishonored 2 ps4 Game العالم شخصية بحد ذاتها، غنية بالقصة والهندسة المعمارية والشخصيات الانتقائية. تتخللها أيضًا مواقع المهام المميزة، مثل منطقة Dust، التي دمرتها العواصف الترابية والفصائل المتحاربة، وقصر الرجل المجنون المصنوع من الجدران المتحركة والفخاخ القاتلة والجنود الذين يعملون على مدار الساعة۔

Dishonored 2 ps4 Game

Dishonored 2 For Windows 10

تم إحياء لعبة Dishonored 2 ps4 Game بشكل جميل باستخدام محرك Void الجديد، وهو قفزة إلى الأمام في تقنية العرض، المبنية من id Tech والمخصصة بشكل كبير بواسطة Arkane Studios. تم تصميم Void Engine لدعم الاتجاه الفني العالمي والاستفادة الكاملة من الأجهزة القوية التي يقدمها هذا الجيل، وهو يسمح بإحراز تقدم كبير في جميع أنظمة الألعاب، بما في ذلك التخفي سريع الاستجابة والذكاء الاصطناعي القتالي والإضاءة والعرض الرسومي والمدينة الكثيفة بشكل مثير للإعجاب. البيئات وعرض القصة۔

Dishonored 2 ps4 Game

:متطلبات النظام

 Windows 7/8/10 :(إصدارات 64 بت)نظام التشغيل
Intel Core i5-2400/AMD FX-8320المعالج: أو أفضل
.الذاكرة: 8 جيجابايت رام
NVIDIA GTX 660 2GB/AMD Radeon HD 7970 3GB الرسومات: أو أفضل
.التخزين: المساحة المتوفرة 60 جيجا

:كيفية تثبيت

.أولاً، قم بتنزيل لعبة Dishonored 2 ps4 Game من زر التنزيل
.بعد التنزيل، قم بتشغيل إعداد التثبيت
.الآن، قم بتثبيت النسخة الكاملة من اللعبة على نظامك
.أنهيت! لعبتك مسجلة بالكامل، ويمكنك الاستمتاع بلعبها

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *