Red Alert 2

معرض اللعبة

Red Alert 2

حكاية اللعبة

بالإضافة إلى السلسلة الشهيرة في النوع الاستراتيجي في الوقت الحقيقي. تستمر المؤامرة في قصة الجزء الثاني الأصلي، ويصبح الاتحاد السوفيتي ودول التحالف مرة أخرى الأطراف المتحاربة. لقد قامت لعبة الفيديو بتحسين الرسومات بشكل كبير، وتحسين الواجهة، وإعادة تصميم توازن وحدات الإصدارات بالكامل. أضفنا أيضًا القدرة على وضع قواتك في المباني، خصيصًا لإطلاق النار على حشود من الأعداء۔

وتدور أحداث الحملة القصصية بالتوازي مع أحداث الجزء الثاني. يتحد الأعداء القدامى لإيقاف يوري، قائد جيش قوي من الأشخاص المتحولين. في البداية، تتوفر حملتان – 7 مهام لكل من الاتحاد السوفييتي والحلفاء. ستجد نفسك مرة أخرى في أماكن مختلفة من الأعمال العدائية، وقم بزيارة الأماكن التاريخية مثل ساعة بيج بن أو هوليوود، وحارب العديد من الأعداء الذين يشكلون تهديدًا للعالم أجمع۔

تعتمد آليات RTS في لعبة Yuri’s Revenge على بناء قواعدك والتحكم في قواتك. أكمل الأهداف على خرائط مختلفة، بخصائصها الخاصة، واهزم خصمك من خلال اتخاذ القرارات الإستراتيجية والمنطقية الصحيحة. مع تقدم اللعبة، ستفتح فرص لعب جديدة للفصيلين، بالإضافة إلى أنواع جديدة من القوات والمعدات۔

استخدم مقاتلات MIG ومروحيات الحصار وفئتي دبابات Apocalypse وGrizzly الجديدة ونخبة الحراس والمشاة والحصون المتنقلة في لعبة الفيديو متعددة الطبقات هذه. ولا تنس أيضًا قوة منافسيك الذين يمتلكون تقنيات متنوعة متاحة في الهندسة الوراثية وعلم الفيروسات والتكنولوجيا الحيوية والاستنساخ والبحث المغناطيسي وغير ذلك الكثير. ولكن من خلال اتخاذ القرارات الاستراتيجية الصحيحة، يمكنك هزيمة جيش الغزاة الذين يريدون استعباد الكوكب۔

:الحد الأدنى لمتطلبات النظام

نظام Windows 95, 98, NT 4.0, 2000 or Me
مساحة فارغة على القرص 350MB
رام أعلى من 64MB
متطلبات اللعبة خفيفة جداً و تعمل على الأجهزة الضعيفة

Red Alert 2

Red Alert 2

Red Alert 2

تحميل لعبة الكمبيوتر Zet Zillions
تحميل لعبة الكمبيوتر Garten of Banban 6
تحميل لعبة الكمبيوتر Saints Row: The Third

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *