Hercules Download

Hercules Game Story

Hercules Download هي لعبة مغامرات مستوحاة من فيلم الرسوم المتحركة Disney الذي يحمل نفس الاسم – Hercules. سيطر على ابن زيوس بنفسه واذهب القصة بسيطة جداً؛ يتوقع مويري لـ Hades أنه سيعبر قريبًا خطًا من خمسة كواكب ثم يطلق سراح العمالقة من سجنهم في Tartar ويصبح حاكم العالم. لكن كل شيء له صعود وهبوط، وبالنسبة لهاديس يسمى الأسفل هرقل. نتابع صعوده من التدريب ورحلته إلى الثعبان، حيث يواجه عقبات مختلفة، من أحجار متساقطة أو قنطور أو غربان متعطشة للدماء. سيكون هناك أيضًا زعماء مبدعون مثل Medusa أو Hydra، الذين ستقطع رؤوسهم، أو Minotaur الغاضب. وسوف تطير حتى إلى بيغاسوس ستجد خلال رحلتك عددًا من الأسلحة۔

Hercules Download

Hercules Download لعبة مجانية

والتي ستسهل عليك بعد ذلك قتال خصومك. تكوين المستويات متنوع للغاية، وبين الحين والآخر سوف تتعلم بعض الحيل الخاصة التي ستعزز مهاراتك في طريقك إلى العمل الأخير مستويين فقط في التجسيدين الثاني والثالث. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي اللعبة على ثلاثة مستويات، حيث لا يوجد لدى اللاعب أي وسيلة للتوقف أو الضرب، بينما يجب على البطل تجنب الاصطدام بالشخصيات والأشياء الأخرى. Hercules Download عدد الطاقة الحيوية الموضح في الزاوية اليسرى العليا (إلى “مستويات السرعة” – في أسفل اليسار). يمكن تجديد نطاق الطاقة الممكنة من خلال التقاط شخصيات هرقل، ويتم توفير الطاقة نفسها من خلال الستينات الموجودة في مشروبات الطاقة۔

Hercules Download

Hercules تحميل لعبة الكمبيوتر

في معظم المستويات، هناك رسالة مخفية تحتوي على الحروف: إذا قمت بجمعها كلها، فستحصل على نقش «هرقل» – بفضل لاعبها يمكن أن يبدأ اللعبة بالمستوى التالي، وليس من بداية اللعبة. يوجد أيضًا في اللعبة 4 مزهريات – يمنحون اللاعب كلمة مرور سرية لهذا المستوى لبدء اللعبة من المكان الذي تم العثور فيه على المزهرية. السلاح الرئيسي هو السيف، ويمكن للاعب أيضًا صد المعارضين بيديه وقدميه، على الرغم من أنها طريقة حماية أكثر تطوراً Hercules Download . هناك أنواع خاصة من الحماية، مث “هدايا الآلهة”۔ (باللغة الإنجليزية Gifts Of The Gods )

Hercules Download

Hercules أحدث نسخة كاملة 2024

سيف البرق (Engl. Lightning Sword) – يطلق البرق، وهو وظيفة البصر.الكرات النارية (Engl. Fireball Sword) – سيف، أطلق الكرات؛ الميزة هي أن اللاعبين لا يحتاجون إلى التصويب – فالسلاح نفسه هو العدو.السيف الصوتي (Engl. Sonic Sword) – تضرب الموجات الصوتية بالقرب من العدو بعدغرض التوجيه. هناك أيضًا وظيفة الاختفاء، والتي تظهر إمكانية وجودها في العثور على خوذة خاصة Hercules Download ولكن يتم الاحتفاظ بهذه القدرة في اللاعب لمدة بضع ثوان. عالم .Hade السفلي. لمحاربة أعدائك لإكمال 12 إنجازًا سيُسجل في التاريخ. خلال المقطع، ستزور ثلاثة عوالم قديمة، متحدة بـ 10 مستويات

Hercules Download

:متطلبات النظام

النظام: ويندوز .7/8/10
.المعالج: 1.8 جيجا هرتز
.الذاكرة: 1 جيجابايت
بطاقة رسومات ثلاثية الأبعاد متوافقة مع DirectX 9 و256 ميجا بايت VRAM :الرسومات
دايركت .9
.التخزين: 1 جيجابايت
.الصوت: بطاقة صوت 16 بت
.أخرى: الفأرة، لوحة المفاتيح

:كيفية تثبيت

.أولاً، قم بتنزيل لعبة Hercules Download من زر التنزيل
.بعد التنزيل، قم بتشغيل إعداد التثبيت
.الآن، قم بتثبيت النسخة الكاملة من اللعبة على نظامك
.أنهيت! لعبتك مسجلة بالكامل، ويمكنك الاستمتاع بلعبها

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *