Golfie TENOKE

Golfie TENOKE قصة لعبة الجولف

Golfie TENOKE عبارة عن محاكي رياضي غير رسمي، مصمم برسومات كرتونية ملونة، مما يسمح لك بإلقاء نظرة جديدة على لعبة مشهورة مثل الجولف. المشروع ليس مثل أي جهاز محاكاة آخر، لأنه لا يتطلب منك اتباع جميع القواعد، أو تغيير الأندية، أو ركوب عربات الغولف، وما إلى ذلك. بدلاً من ذلك، ذهب كل شيء نحو الممرات، ولهذا السبب أصبحت طريقة اللعب أكثر متعة. جميع المباريات هي لاعب واحد وستتطلب من المستخدم إنشاء مجموعة بطاقات.محرك اللعب الرئيسي في Golfie هو البطاقات، والتي يوجد منها العشرات. كل واحد منهم له تأثير معين، والذي يعمل بمثابة معدل للكرة ويمنحها خصائص جديدة تمامًا. لإكمال الخريطة، ستحتاج إلى ضرب الكرة في۔

Golfie TENOKE

:تحميل لعبة الجولف للكمبيوتر

إن تحقيق هذا الهدف ليس بالأمر السهل، خاصة وأن جميع المواقع يتم إنشاؤها إجرائيا ولا يمكن التدريب عليها. علاوة على ذلك، يبدو أن العديد من الثقوب للوهلة الأولى بعيدة المنال تماما. للوصول حتى إلى أصعب المناطق في الخريطة، ستحتاج إلى جمع واستخدام تلك المعدلات نفسها. يساعدك البعض في إطلاق بالون باستخدام المظلة، بينما يسمح لك البعض الآخر بوضع حقيبة نفاثة عليه وجعله يطير على طول مسار معين لفترة طويلة. Golfie TENOKE هناك أيضًا ضربات نفاثة ، وهي القدرة على تحويل الكرة إلى نوع من القنبلة ، والتي ترتد عدة مرات بعد الانفجار ، وبالتالي تقترب أكثر فأكثر من الحفرة العزيزة۔

Golfie TENOKE

:العاب جولف للكمبيوتر

حاولنا أن نجعل اللعبة مثيرة للاهتمام ورائعة. يتم تحقيق قواعد لعبة الجولف المصغر الحقيقية. يوجد في اللعبة 72 نوعًا من المسارات المختلفة. يتم تخزينها في 4 مستويات، بـ 18 مسارًا في كل مستوى. في المستوى الأول هناك المسارات الأكثر بساطة، في الثاني والثالث – أكثر تعقيدا. في المستوى الرابع توجد المسارات الأكثر تركيبًا. تبدأ كل لعبة جديدة بتحليق الكاميرا حول المستوى. أنها تمكن اللاعب من إلقاء نظرة على المسارات والمستوى. Golfie TENOKE يوجد في اللعبة مستويان خارجيان ومستويان داخليان۔

تحدي أصدقائك عبر ثلاثة أوضاع لعب مختلفة ومئات الثقوب لتظهر لهم أنك الشخص الذي وجد المكان المناسب بين الجنون والبراعة. اضرب الكرة أثناء تحرك وتسابق حول الملعب بسرعة فائقة. اضبط القواعد حسب رغبتك وكن مبدعًا مع معدّلات اللعب الجماعي في لعبة Golf Gang، والتي تجمع بين الجاذبية المنخفضة والاصطدامات المتفجرة ووقت الرصاص وغير ذلك الكثير۔

Golfie TENOKE

:لعبة الجولف على الانترنت

تنافس مع أصدقائك للحصول على قمة قائمة المتصدرين في التجارب الزمنية المثيرة للإدمان والأوضاع الكلاسيكية والهجينة. تتمحور لعبة Golfie TENOKE حول هذا الشعور الكلاسيكي “مجرد خطوة أخرى”، حيث تتسلل في حفرة إضافية أو 18 أثناء استراحة الغداء! اجذب الأنظار إلى المسار باستخدام الأشكال المخصصة والممرات والقبعات والإكسسوارات والمزيد، لتبهر خصومك بالأناقة والمهارة. يمكن لمنشئي ورش العمل جلب مهاراتهم في التعديل إلى ساحة جديدة واستخدام Unity لصياغة دورات كاملة لمجتمع ۔Golf Gang.

Golfie TENOKE

:متطلبات النظام

نظام التشغيل: مطلوب 64 بت. ويندوز .10
.Intel I3، AMD Athlon 64 Dual-Core 4000+ المعالج: أو ما يعادله
.الذاكرة: 4 جيجابايت رام
.DX10 الرسومات: بطاقة رسومات مخصصة تدعم
.مساحة التخزين: 2 جيجا بايت المساحة المتوفرة

:كيفية تثبيت

.أولاً، قم بتنزيل Golfie من زر التنزيل
.بعد التنزيل، قم بتشغيل إعداد التثبيت
.الآن، قم بتثبيت الإصدار الكامل من لعبة Golfie على نظامك
.أنهيت! لعبتك مسجلة بالكامل، ويمكنك الاستمتاع بلعبه

https://wifi4gamez.com/

wifi4gamez

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *