The Witcher 2 Assassins of Kings

معرض اللعبة

The Witcher 2 Assassins of Kings

حكاية اللعبة

تم إنتاجه بشكل محدود ومحدود من خلال سلسلة أفلام الفيديو العملاقة “The Witcher” عام 2008. تم إطلاق مشروع تجاري ناجح من خلال دراسة معروفة لـ CD PROJEKT RED. بعث أنونس في مايو 2011. جيرالت من ريفي – أفضل من رودا، وسيلة جيدة أكثر مما يمكن أن تكون فريدة من نوعها سيلام تيمز، من خلال ذلك، يملأها بين شخص عادي ووحش. يبتعد عن العالم ويتعرف على موضوع الحياة الذي يزعجه. في هذه اللحظة, سينتج عن ذلك القرار والمزيد۔

في هذا الوقت، يستعد بطلنا The Witcher 2: Assassins of Kings للخروج والتعامل مع قاتل محترف. أثناء مواصلة اللعبة، لم يعد جيرالت يتقبل كل طلباته. Ведьмаки — أي شيء آخر مفضل من بين الأشخاص العاديين، بسبب هذا الإغراء الذي يبعث على السخرية والقلق و. ومع ذلك، فإن التفضيلات الكبيرة في جميع أنحاء العالم والمدينة غير المرغوب فيها لا تتناسب مع جيرالتا لأنها غير مستقرة۔
بفضل البناء المبتكر، أصبح بإمكان المصممين أن يتفوقوا على الآخرين. بالطبع، لا تلتزم وبدون سفن كورونية بجميع أنواع البهجة التي تتمتع بتقاليد كثيرة. مشاهد مؤثرة ونظام بوفيه فعال، والتي تقترح نفسها بين التقلبات النشطة، والتصوير الآليات المعجزة والمجهزة من السحرة السحريين المتميزين تنتج تحفيزًا مناسبًا. أفضل الرحلات في مير۔ RPG، ربما لا شيء أكبر۔

The Witcher 2 Assassins of Kings لقطات من

The Witcher 2

The Witcher 2

The Witcher 2

Mafia iii Download
GTA SAN ANDREAS Download
Dragon Ball Z Kakarot Download

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *