Call of Duty WWII

معرض اللعبة

Call of Duty WWII

حكاية اللعبة

Call of Duty WWII تم افتتاحه خلال فترة الحرب الباردة. لقد أصبح المهندسون متجددين إلى حد ما، بالإضافة إلى الرسومات الحديثة لشركة الملابس الفاخرة، والألعاب الأخيرة والتصريح بها هذه هي شركة الدراسات المهنية. المنتج الأساسي — الوصول إلى نورماندي. مع عدم البدء في تطوير المسرح الأوروبي، أصبح هناك مسرح ميروفي فيويني. جميع أجزاء Call of Duty WWII كانت غزوًا شاملاً لأوروبا: لا يوجد أي شيء في مجموعها الكبير أو في وستوكا. سنلعب مع فرانسيسوز والإنجليز والأمريكيين وما بعد بولياكوف. الشركة المصنعة ليس لديها سوى قاذفات قوية للغاية، وأصوات حقيقية والعديد من الأشياء، ومتاحة للجميع , قيادة صغيرة۔

تقدم لك اللعبة أيضًا حقوق الملكية كلها متاحة في لعبة واحدة متعددة اللاعبين ومتطورة. إذا تم استخدام “لعبة واحدة” بشكل كامل في فريق فيتوري ميروفو، جزء متعاون من الشيطان الأول إنها ميسي رائعة، حيث أن الفكر الماهر يوجه اهتمامًا لشخصين. جميع الألعاب تسعد كثيرًا طوال الوقت. ومع ذلك، لم توفر التقنيات التي تصممها لنفسها مثل هذه التأثيرات، مثل “التصميم المبتكر” أو “التصميم”. بيري، ستريللي، جيد، آخر موقف وستكون بخير Call of Duty WWII. يتم الكشف عن النظام العصري والبعثات المتعددة الجنسيات قبل اكتشافنا لمساحة 30 × 30 (وأكثر من ذلك) ، وسيناريوهات أخرى مغامرات بيئية لرمي السهام، لعبة رعب بديلة۔

Call of Duty WWII – أفضل لعبة إطلاق نار على الإطلاق في عالم الحرب العالمية الثانية. بطل الحملة الواحدة ينضم إلى رونالد “ريد” دانيلز، القوات المسلحة الأمريكية. يتبع مع هذا اللاعب سلسلة تاريخية قليلة تبدأ من نورماندي. تم تقديم جيمبلي في لقطة من أول ليتا، مع تاريخ تاريخي رائع منذ 1944-1945، عندما فازت جيتليرا تم إطلاقه لأول مرة تحت سوزنيكوف وجيش كاسنوي، والتقنيات البحرية الأصلية والإمدادات. قصة فريدة من نوعها تمتد من 6 إلى 8 ساعات، مع توقع عدة عوائق جديدة. يمكنك أيضًا اللعب في نظام متعدد اللاعبين. تقترح الإصدارات التالية عدة خيارات سريعًا. على سبيل المثال، تقدم “زومبي” سيناريو متعاونًا للغاية، والذي اختاره الفاشيون للتمكن من تحقيق النجاح в, с котолыми пидётся сраться пользователям. بالإضافة إلى بطاريات متعددة الاستخدامات وكلاسيكية۔

:Call of Duty WWII الحد الأدنى لمتطلبات النظام

.Intel Core i3 3225 3.3 GHz or AMD Ryzen 5 1400 :المعالج
.Nvidia GeForce GTX 660 @ 2 GB / GTX 1050 or ATI Radeon HD 7850 @ 2GB / AMD RX 550 :كرت الفيديو
.8 GB :الرام

:Call of Duty WWII متطلبات النظام الموصى بها

.Intel Core i5-2400 / AMD Ryzen R5 1600X :المعالج
.Nvidia GeForce GTX 970 / GTX 1060 @ 6GB or AMD Radeon R9 390 / AMD RX 580 :كرت الفيديو
.12 GB :الرام

Call of Duty WWII لقطات من

Call of Duty WWII

Call of Duty WWII

Call of Duty WWII

Call of Duty WWII

Call of Duty: Black Ops 3 Download
Call of Duty Black Ops 2 Download
Call of Duty Modern Warfare Download

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *