Dayz

معرض اللعبة

Dayz

حكاية اللعبة

تتمتع لعبة DayZ الترفيهية المتعددة اللاعبين بإصدار واحد فقط من لعبة Arma 2. تتميز اللعبة بأنها واقعية تمامًا البهجة والحيوية في ممارسات ما بعد الكليبسيس. تتواجد أصول اللعبة في منطقة ما بعد السوفييتية الأخيرة في تشيرنوروسيس. بعد ظهور فيروس جديد، تم تحويل جزء كبير من الشبكة إلى زومبي، وهو قرض قوي لحياتك وسعرك هناك موارد۔

جيمي زداش – البيع في الحياة كما يمكن أن يكون جيدًا. لهذا السبب، هناك طرق مختلفة أخرى، بالإضافة إلى مجموعات أخرى، للاشتراك في الموارد، والاختراق، والصيد والموارد. القدرة على الطاعة في أعمال الأعمال والصياغة الفعالة. في عملية اللعبة، من الضروري دائمًا ملء المياه والأدوية والأدوية التي تساعد في مشروع المحاكاة هذا . إن العبارة الرئيسية للأرض هي عبارة عن تدفقات صغيرة يتم استخدامها أثناء التقلبات والطول والجمال۔

تمتد على الأراضي الساحلية 230 كيلومترًا مربعًا، وتمتد عبر المدن والمناطق الساحلية وغيرها من المدن الترفيهية يمكن أن يصل عدد أفراد خادم واحد إلى 60 شخصًا، فقط للتكتيكات التكتيكية. بالإضافة إلى تقديم خدمة رائعة للسنة الماضية والتي ستحدث اختلافًا في اللعبة. ظهرت صناعات DayZ في مشروع واقعي، على سبيل المثال، “لي إنفيلد” و”فينشستر 1866″، وكذلك وسائل النقل. من الممكن التنقل عبر البطاقة الشاملة، ولكن يجب أن يتم التخلص منها، فهي تحتوي على وقود الديزل والبنزين۔

:الحد لمتطلبات النظام الجديد

.Intel Pentium 4 @ 3.0 جيجا هرتز / AMD Athlon 64 3500+ :المعالج
الرام: 1 جيجا
.nVidia GeForce 8600 / ATI Radeon HD 4350 :كرت الفيديو
.مساحة القرص فارغة: 10 جيجا بايت مجانًا

:متطلبات النظام لتطبيقها

.Intel Core i5 @ 2.66 جيجا هرتز / AMD Athlon Phenom X4 @ 2.6 جيجا هرتز
.الرام: 2 جيجا
.nVidia GeForce GTX 260 / ATI Radeon HD 5770 :كرت الفيديو
.مساحة القرص فارغة: 10 جيجا بايت مجانًا

Dayz لقطات من

Dayz

Dayz

Dayz

Dayz

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *