Marvel’s Spider Man

معرض اللعبة

Marvel’s Spider Man

حكاية اللعبة

Spin-off of prixlückenias Cheloveka-pauka، التي تكمل اللعبة الإضافية التي لا يبصقون عليها . لم يتم العثور على البطل الرئيسي في هذا الوقت بواسطة بيتر باركر، وهو مايلز موراليس. لم يتم تغيير عملية اللعبة بشكل كامل إلى ذكاء في الجزء السابق. д يوليو иедоовани أغسطس е ممكن. تبدأ القصة أيضًا بأن بيتر باركر يسافر مع ماري جين إلى سيمكاري. بعد ذلك، يتوجه تشيلوفيك إلى مايلزا للتوجه إلى المدينة ويصفه بأنه البطل الذي يعامله بوليسيًا۔

يستخدم البريد خطًا للتنقل في نيويورك. من الممكن التجول بين الشاشات، وتمديد الأنبوب والقطر. بخلاف بيترا، يوجد في موراليس شعور صادم بالصدمة عندما يمكن لأي شخص أن يصبح كهربائيًا. في مارفيل تشيلوفيك بايك ميلز موراليس، تمويه كامل، في الوقت الحالي لا شيء. علاوة على ذلك، يحتوي البطل على عدد قليل من الهجمات الرائعة التي تمكنه من إطلاق العنان للحرب من القصة. التسلية والمتعة الكاملة، وكذلك الخدمات الفريدة، تبدأ في الاختيار. يمكن أن نهدف إلى النجاح والتشجيع۔

لقد تم تقديم الاختبارات الوقائية والأدوات المتنوعة. معنويات المناجم البعيدة المدى، والآلات ذات الأجسام المجسمة، وقوى الجاذبية، والعديد من الإمكانات الأخرى. يتكون نظام بويفا من عدة أنواع من الهجمات والتعاقدات والعقود. من الممكن توفير الحماية اللازمة واستخدام الأدوات والمزايا. يجسد بطل الرواية مجموعتين: شركة روكسون وبودبول. يستكشف Bosssams كيف يتم تقديم تنازلات كبيرة وشخصيات جديدة تمامًا. تتواصل مع نسوروغوم وكينغبينوم وسيمونوم كروغيروم وتينكريوم وبروديغو۔

:الحد لمتطلبات النظام الجديد

 .Intel Core i3-4160، بسرعة 3.6 جيجا هرتز أو ما يعادله من AMD :المعالج
.NVIDIA GTX 950 أو AMD Radeon RX 470 :كرت الفيديو
.الرام : 8 جيجا

:متطلبات النظام لتطبيقها

.Intel Core i5-4670، 3.4 جيجا هرتز أو AMD Ryzen 5 1600، 3.2 المعالج: جيجا هرتز
.NVIDIA GTX 1060 6GB أو AMD Radeon RX 580 8GB :كرت الفيديو
.الرام : 16 جيجا

Marvel’s Spider Man Miles Morales لقطات من

Marvel’s Spider Man

Marvel’s Spider Man

Marvel’s Spider Man

Marvel’s Spider Man

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *