Rise Of Nations

معرض اللعبة

Rise Of Nations

حكاية اللعبة

إنه مشروع كامل ولا ينقصه، ولكن عندما يكون هذا قادرًا على اللعب مع المجموعة الأخرى من القراصنة. هذه إضافة إلى اللعبة الأصلية حيث يمكن للمستفيد الوصول إلى وحدة جديدة وأمة وشركة. علاوة على ذلك، يمكنهم اختيار أنواع الصلاحيات التي لم يتم تغييرها. يتم إصدار جميع البطاقات على البطاقة العالمية، ويقرر المستخدم نفسه كيفية بدء النشاط النشط. للاعبين المبتدئين خيار مواصلة التعليم، قبل أول جلسة على الإنترنت عبر الإنترنت۔

إليك بعض الدول وخصائصها في “صعود الأمم: العروش والوطنيون”:۔
الأمريكيون لديهم قوة متزايدة لوحدات الهواء، وخيار متاح للإمداد بالطاقة العالية، كما أنهم يتمتعون بالقدرة على التحمل ثم اتبع نموذج السيادة۔
إنك – في الأكواب المعدنية يمكن أن تحصل على 25% من نفسها ستي۔
كوريا – في بداية الشركة تتحدث عن أنها تساعد على التطور في المناطق الدينية. يتم إعادة تقييم الحياة بشكل كبير، وفي الوقت الذي يتم فيه منع ذلك من عدم القيام بذلك۔
المنغول – يمتلكون فرسانًا بنسبة 10٪، وتتدفق الوحدات إلى 20٪۔
بيرس – من خلال البدء بالطعام الرائع، تحصل أيضًا على مخزون الحالة في المدينة الخلفية الثانية. من أجل فتح الجزء العلوي، يجب أن نرغب في تحديد النقاط الأساسية۔

لذلك، تتمتع كل دولة بالتفوق في مناطق وأنظمة مختلفة، ويمكن أن تتوسع من خلال هذا الإعصار في داخلك أو في عالم آخر. تتيح لعبة Setevaya استخدام الشخص لحماية شخص آخر، وكذلك مراقبة وحماية أجهزة الكمبيوتر (في واحد يمكن أن تكون لعبتها الجديدة مرة واحدة 7). قم بتوزيع المناطق بشكل جيد, بطاقة مقسمة إلى بيوم ونوع من الأماكن۔

لذلك، يمكن للضيوف الانتقال إلى منطقة الخطوة التالية، ولم يبدأ بعد ذلك. волинстве сччаев оималныыыешение буеет строитانوية ، гододааооо сревв. ولهذا السبب، ستتمتع اللعبة بمخزون ثابت مما يسمح بإنهاء البنية التحتية من خلال أول أو آخر. يتم بيع المواد الخام والعديد من الأشياء في أعلى مستوى من الجودة، ثم يتم التعرف على هذه الألعاب باستمرار، لأنها لا تحتاج إليها ت. من خلال إنشاء مساحة زمنية، تتيح لك إمكانية لعب مجموعة كاملة من الألعاب ضبط الوقت بشكل مستقل. يمكن أن يكون هذا أي شيء آخر من فترة ما بعد الحرب العالمية الثانية۔

:الحد لمتطلبات النظام الجديد

.الروم: 1.6 جيجا هرتز
.Direct X 10+ GPU كرت الفيديو: قادر
.الرام : 1 جيجا
.مساحة القرص فارغة: 3 جيجا بايت

Rise Of Nations لقطات من

Rise Of Nations

Rise Of Nations

Rise Of Nations

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *