Tekken 8

معرض اللعبة

Tekken 8

حكاية اللعبة

Tekken 8 تعزيز اللياقة البدنية، على سبيل المثال، الجزء القديم من التاريخ السابق. تستعرض السلسلة كيف أن العديد من الأبطال المفضلين، يبرزون رجالًا جددًا. تم تصميمها من قبل شركة مستحضرات تجميل كاملة، وهي قصة درامية دراماتيكية لجين كازاماي. سنوفر لك العديد من الأنظمة المتنوعة، بما في ذلك اللاعبين المتعددين والإمدادات المختلفة والتعاون المحلي۔ Stь التخصيص BOYETSOV و T.D.

تعتمد عملية اللعبة Tekken 8 على نظام سفن معقد، أساسًا مجموعة الخلاص وتايمينغ سوبرنيكوف. هناك 4 شخصيات في الأبطال: في لعبتين وصعبتين. يمكن أن تتقدم، تتقدم، تحرر من الهجوم، تحظر وتعارض. يمكن لأي شخص أيضًا تقديم ما يزيد عن 6 أنواع من التفضيلات: من خلال عمودين وشبك وأمام. كن متفوقا۔

كل لعبة في تكين 8 فريدة من نوعها. نحن نمتلك مجموعة رائعة من الألعاب الفردية. يستشهد جيمبلي بالنوع “لعبة بسيطة – تسلق الجبال”. في اللعبة، يجب أن تكون مبتدئًا، على الرغم من أنه في كل مكان يستمتع بشخصية واحدة، مما يسمح لك بالنمو بشكل غير عادي. يتضمن روستر بويز هؤلاء الأبطال مثل فورانج، نينا ويليامز، إدي، سيسيميتو، لوي، كينغ، جوليا تشانغ، بول فينيكس، في فيوري والعديد من الآخرين۔

:الحد لمتطلبات النظام الجديد

 .Intel Core i5-6600K/AMD Ryzen 5 1600 :المعالج
.Nvidia GeForce GTX 1050Ti/AMD Radeon R9 380X :كرت الفيديو
.الرام : 8 جيجا

:متطلبات النظام لتطبيقها

.Intel Core i7-7700K/AMD Ryzen 5 2600 :المعالج
.Nvidia GeForce RTX 2070/AMD Radeon RX 5700 XT :كرت الفيديو
.الرام : 16 جيجا

Tekken 8 لقطات من

Tekken 8

Tekken 8

Tekken 8

Tekken 8

Tekken 4 Download
Tekken 5 Download
Tekken 7 Download
Street Fighter V Download

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *