Lies of P

معرض اللعبة

Lies of P

حكاية اللعبة

Lies of P تم تجسيد تاريخ بينوكيو المسمى، لكنه أظهر الكثير من التشويق والنسخة القصيرة من الكلمات. يجب أن تكتب كل شيء عن الأشياء الجيدة والأحباء غير المستقرة، حيث يرحب الناس بالرضا والأشياء المتقنة، كل يوم كل شيء عن الأرض أو المكان تحت شمس الحب. هناك العديد من التصورات التي يتم وضعها على الشخصيات، ولكن لا يتم تشغيلها بشكل أساسي حتى لا يتم إعادة ضبط البطل۔

عندما يبدأ البطل الرئيسي في إطلاق النار على كراتا. المدينة ممتلئة بالكامل 19 مقعدًا. من الناحية العملية، تم إنشاء جميع المعدات اللازمة والبدء في غزوة جديدة لإمكانية تحقيق هدف جديد. من خلال المفاتيح والشبكة، يمسك الناس بالأشياء ويتسلقون ويصعدون عبر السفينة ويتواجد البطل في المركز نفسه يا هاوسا. إنها طريقة غير مألوفة مع أحد الأشخاص الذين عثروا على ورقة، حيث كان من المتوقع أن يتخلصوا من بعض السيد جيبيتو. ومع ذلك، لم يتم تنسيقهم بشكل واضح، ولكنهم يريدون تقديم طريق غير مناسب للقيام به، وهو أمر ضروري للتحرك۔

من الواضح أن هذا الرجل يجيب على جميع الأسئلة المتعلقة بحياة الدمى المتحركة. كما أن شخصية ليز هي ميكانيكية كاملة، فيمكنها تقليص جزء كبير من رسالتها من المنافع والإمدادات المفيدة. ولكن مع المزيد من التحديث، فإنهم سيستمرون في مواكبة ثقافتهم. بفضل القرارات الرائدة والفعالة، تساهم في حدوث مشكلات تتعلق بالاتفاقية الأساسية۔

:الحد الأدنى لمتطلبات النظام

 .AMD Ryzen 3 1200/Intel Core i3-6300 :المعالج
.AMD Radeon RX 560 4GB / NVIDIA GeForce GTX 960 4GB :كرت الفيديو
8 GB :الرام

:متطلبات النظام الموصى بها

.AMD Ryzen 3 1200/Intel Core i3-6300 :المعالج
.AMD Radeon RX 6500 XT 4GB / NVIDIA GeForce GTX 1660 6GB :كرت الفيديو
16GB :الرام

Lies of P لقطات من

Lies of P

Lies of P

Lies of P

Lies of P

Dragon Ball Z Kakarot Download 
Dark Souls II Download
Grand Theft Auto V Download
Assassin’s Creed II Download

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *