Paint the Town Red

معرض اللعبة

Paint the Town Red

حكاية اللعبة

Paint the Town Red تحكي عن الملاكم السابق، الذي نشأ في عالم رائع من عالم الحياة الواقعية. الاختيار الجيد طالما لم يعجبه، تمامًا كما يتحسن كل طفل جديد. كان البطل الرئيسي منذ عدة أعوام رياضيًا ناجحًا للغاية، حيث حصد أموالًا طائلة وزاد من طاقته منذ ذلك الحين روكي، هناك مخاطرة كبيرة في كل شيء على لوبيت، في تلك الحياة والحياة۔

الاحتمال الوحيد الذي يجعل بطل الرواية هو الانضمام إلى الفرقة الموسيقية المحلية التي لا تزعجنا كثيرًا ، ولكن أيضًا شكرا جزيلا. يبدأ الشخص في الاستفادة من جميع المشتريات، ولكن بعد السداد يصبح من المؤكد أن المعدات اللازمة تدعمه وتحبه شكرا جزيلا. لا أريد أن أكون مخطئًا، يقرر البطل أن يخلع ملابسه ويفعل ذلك بأكثر الطرق إبداعًا۔

من الناحية المرئية، يشبه المشروع كثيرًا لعبة Minecraft، حيث يتم إنشاء كل شيء حوله على شكل مربعات بكسل كبيرة. يتميز العمل بعدد كبير إلى حد ما من مشاهد سفك الدماء وتقطيع الأوصال، ولذلك فمن الأفضل للأطفال عدم الجلوس أمام شاشة الكمبيوتر. يمكنك القتال بأنواع مختلفة من الأسلحة النارية، ولكن الأمر الأكثر متعة هو خوض المعركة بسلاح بارد – إنه أكثر إثارة.على سبيل المثال، يمكنك أن تطعن خصمك بعصا البلياردو، ويمكنك أن تقطع ذراعه أو رأسه بالساطور. ويمكنك أن تهاجم بأي شيء يقع في متناول يدك – حتى الكرسي۔

يأتي مزودًا بثلاثة أوضاع لعب رئيسية. يوجد أدناه حملة روجلايك مع فئات مختلفة قابلة للعب، كل منها يقدم قدرات وترقيات فريدة. يتضمن وضع الساحة مواجهة العديد من التحديات، بينما يكلفك الوضع اللانهائي بالبقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة. على جهاز الكمبيوتر الشخصي VR، يتوفر محرر المستوى أيضًا من خلال Steam Workshop. تنبيه بتاريخ الإصدار – حان وقت إطلاق الأخبار! وذلك لأنه، كما أُعلن خلال Upload VR Showcase، فإن لعبة Paint the Town .Red VR تتجه إلى Steam وPlayStation VR2 Meta .Quest 2/3 في 14 مارس 2024

:متطلبات النظام

نظام التشغيل: ويندوز 10
.Intel i7 9700k المعالج: أو أكبر، 3.6 جيجا هرتز
الذاكرة: 6 جيجا بايت رام۔
.DirectX 11، وحدة معالجة الرسوميات Shader Model 5  الرسومات: مع ذاكرة فيديو بسعة 8 جيجابايت
دايركت اكس: الإصدار 11
مساحة التخزين: 3 جيجا بايت المساحة المتوفرة۔
دعم الواقع الافتراضي: يتطلب وحدات تحكم في الحركة۔

Paint the Town Red لقطات من

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *