Rōnin Game

About Rise of the Rōnin Game Story

صعود Rōnin Game تجري أحداثه خلال عصر باكوماتسو في اليابان في القرن التاسع عشر، ويتبع رونين – يشار إليه باسم Veiled Edge – الذي يجب عليه التنقل عبر بلد يعاني من أزمة الاضطرابات السياسية والحرب الأهلية والنفوذ الأجنبي. يتم تقديم اللعبة من منظور الشخص الثالث وتقع أحداثها في بيئة عالم مفتوح يمكن التنقل فيها سيرًا على الأقدام أو على ظهور الخيل أو من خلال أداة شراعية. يتميز القتال بمجموعة متنوعة من الأسلحة مثل الكاتانا والرماح والأسلحة النارية. تتضمن اللعبة آليات لعب الأدوار، حيث يؤثر قرار اللاعب على القصة۔

Rōnin Game

بدأ فريق Ninja العمل على Rise of the Rōnin Game في عام 2015، خلال المراحل المتقدمة من Nioh. تقدم التطوير ببطء حيث أعطى الاستوديو الأولوية للمشاريع الأخرى. إنها الشراكة الثالثة بين Team Ninja وKoi Tecmo وSony Interactive Entertainment بعد Nioh وتكملة لها لعام 2020، حيث تتولى الأخيرة مهام التسويق والنشر. تم الإعلان عن Rise of the Rōnin Game في سبتمبر 2022 في عرض حالة اللعب الذي قدمته شركة Sony. تم الإعلان عن تاريخ الإصدار في 22 مارس 2024 في The Game Awards في ديسمبر 2023 جنبًا إلى جنب مع مقطع دعائي يعد بقصة درامية والكثير من أسلوب اللعب السلس. يمكن للاعبين استخدام الكاتانا والأسلحة النارية للتغلب على الأعداء، واستخدام الباركور والطائرات الشراعية لاجتياز العالم۔

Rōnin Game

في منشور على مدونة PlayStation، قام فوميهيكو ياسودا، منتج اللعبة ومدير فريق Ninja، بتفصيل خيارات اجتياز إعادة تشكيل Rise of the Ronin، وآليات القتال، وتطوير العلاقات الشخصية بناءً على أفعالك. وحول اختيار اللاعب، قال ياسودا: “في مرحلة ما من العرض الجديد، نرى اللاعب يختار مساعدة شخصية تدعى۔ Igashichi

Rōnin Game

في قتال مجموعة من الحراس المعادين. هذا الاختيار للمساعدة ينشئ رابطة بين هذه الشخصيات، ويتيح للاعبين التعرف على المزيد Igashichi أكثر عمقًا، ويفتح ميزات اللعبة الأخرى. ستتمكن من اتخاذ هذه الاختيارات بشخصيات إضافية، مثل Ryoma Sakamoto التي تم تسليط الضوء عليها في العرض الترويجي السابق. “من تختاره لتطوير علاقة معه يؤثر على كيفية تطور القصة. ومع ذلك، لا توجد عيوب في الارتباط بشخصية على حساب أخرى. فكر في الأمر بشكل أكثر تنوعًا في لعبتك القادمة.”۔

Rōnin Game

:متطلبات النظام

 .Intel Core Duo  وحدة المعالجة المركزية: أو أسرع
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجا بايت۔
بطاقة الفيديو۔ OpenGL 3.0 : بطاقة فيديو متوافقة مع
بكسل شادر: 4.0۔
فيرتكس شادر: 4.0۔
نظام التشغيل: ويندوز فيستا أو في وقت لاحق۔
مساحة القرص الحرة: 300 ميجابايت۔

:كيفية تثبيت

.أولاً، قم بتنزيل لعبة Rōnin Game من زر التنزيل
.بعد التنزيل، قم بتشغيل إعداد التثبيت
.الآن، قم بتثبيت النسخة الكاملة من اللعبة على نظامك
.أنهيت! لعبتك مسجلة بالكامل، ويمكنك الاستمتاع بلعبها

https://wifi4gamez.com/

Download Now

wifi4gamez

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *