IGI 2

معرض اللعبة

IGI 2

حكاية اللعبة

IGI2 لقطة من الشخصية الأولى، قصة مؤثرة لديفيدا جونز. كل شيء يبدأ من خلال إزالة القيود على القاعدة السرية للمافيا الروسية التي تنتشر في منطقة كارباتسكي. نحن بحاجة إلى التخلص من كيمياء ميكرومترية من EMS، والتي يتم الوصول إليها في صراعات أخرى. يقوم الأبطال الرئيسيون بتنفيذ العمليات، عندما يستكشفون جميع المختبرات والنتائج۔

تم إنشاء طريق سريع إلى كونسيومر، حيث يمكن لجميع الأشخاص أن ينشئوا حياة جديدة وتنقية. ولكن الأشخاص المحترمين والصالحين للقطاع المتميز يستمتعون بالخدمات الرائعة. ولهذا السبب ساهم في وجود العديد من المنظمات السرية والجماعات الإرهابية. الشخص المركزي – تم إنشاء مؤسسة جيوتكتيكية. نحن نقترح استخدام الكثير من المغذيات والضغط وعدم التوقف عن العمل لمدة ثلاثة أيام. تشتمل الإعلانات في الشركة الخاصة على خيارات العرض البديلة۔

يتم عرض لعبة “I.G.I.2: Covert Strike” في لعبة FPS حيث يتنقل اللاعبون إلى الموقع المحدد ويتبعونهم أنا. عمليات الإنتاج على الكواكب المختلفة. في الجزء العلوي من الأرخبيل، تسبق حماية الملكية الكائنات الدقيقة المتفوقة. يتم إنشاء جزء كبير من عملية اللعبة على نظام فولاذي، مما يسمح للمحفظة بالتغيير بشكل لا رجعة فيه، مما يؤدي إلى تحسين سوبرنيكوف احصل على احتفال باهظ الثمن، لا تعلن عن نفسك في أي وقت. متوفر بأكثر من 30 نوعًا من التجدد الحقيقي۔

:متطلبات النظام لتطبيقها

.وحدة المعالجة المركزية: 1.6 غيغابايت
.ذاكرة الوصول العشوائي: 256 ميجابايت
.ذاكرة الفيديو: 32 ميجابايت
.ويندوز: إكس بي/فيستا

IGI 2 لقطات من

IGI 2

IGI 2

IGI 2

IGI 2

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *