Tekken 5

معرض اللعبة

Tekken 5

حكاية اللعبة

Tekken 5 جزء كبير من القتال الكلاسيكي، الذي أدى إلى تصاعد الحالة الأسطورية مع ستريت فايتر ومورتال كومبات. تم تطوير هذا المشروع باستخدام تقنية جديدة وحديثة ومُستخدمة لمزيد من التكنولوجيا السابقة في المناطق التي يتم تصويرها بالرسومات جديد. بالإضافة إلى ذلك، من خلال السماح بالامتياز بالحصول على مكافآت رائعة لاحقة في خطة اللعبة، فإنه يوفر فرصة لعب أخرى شاملة. استمتع بإمكانية لعب لعبة لجهاز كمبيوتر واحد من أجل معركة جاركيه أمام الشاشة۔

:ديون تكين 5 لعدد كبير من الرجال الذين تم شراؤهم في الدور
أسكا كازاما – التصميم الثاني للملكة – بطل الرواية الرئيسي للعبة السابقة في الامتياز. تم النشر في 5 أدوار في 17 دقيقة، في كل مكان۔
ديمباتي ميسيما – العداء الرئيسي جزء صغير والرئيس النهائي فيتسكي. أفضل مقدم لعائلتك۔
ديفول ديزين – شكل شيطاني من كازامي، يتجه إلى هناك، من أجل السيطرة على نفسه. لا تستخدم أي شيء آخر، توقف في الثانية التالية۔
ريفين – ۔يجسد طبقة رقيقة من الجلد – حشرة القمل في شكل اسم المجموعة۔ “H”. سيل – تصميم رائع لـ “ميسيما”
فنغ فاي – حيوان صيني، لا يحب الحديث بدون عمل، وهو يعبّر عن كل شيء في الوقت نفسه۔

كل ما هو متاح لاختيار الشخصية – 35 تشيلوفيك. تتضمن اللعبة أنماطًا مثل: التاريخ، والبقاء، والممارسة، والقيادة، وأركادينا بيتفا، والهجوم في الوقت المناسب، والبروتستانت. تشير هذه المقالة إلى نتائج البحث عن ديمباتي ميسيم في الإطار، والتي يتم وضعها في الأشكال التالية التي تكون عليها مدة زمنية محدودة. تتيح لك الممارسة الحصول على مجموعة من الشخصيات المثيرة للاهتمام لتشجيعها في المناطق الحقيقية لحماية الألعاب الأخرى أو النجاح فكر جديد۔

Tekken 5 لقطات من

Tekken 5

Tekken 5

Tekken 5

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *